يامهيساتى..... غيرلى حياتى

يامهيساتى..... غيرلى حياتى

أهلا بك يا زائر فى بيتك التااااانى
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول
السلام عليكم جميعا

شاطر | 
 

 ميدلسبره 'ميدو' و'شوقي' يخطف هدف الفوز من ويجان 'زكي' في الدقائق الأخيرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
vanperse
IAM THE [R] RATED SUPER SUPER STAR
IAM THE [R] RATED SUPER SUPER STAR
avatar

عدد الرسائل : 627
العمر : 32

قوة نشاطك :
0 / 1000 / 100

الاوسمه :
مزاجك :
نقاط : 7
تاريخ التسجيل : 20/07/2008

مُساهمةموضوع: ميدلسبره 'ميدو' و'شوقي' يخطف هدف الفوز من ويجان 'زكي' في الدقائق الأخيرة   الخميس 09 أكتوبر 2008, 5:37 pm



في إطار المرحلة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز استطاع فريق ميدلسبره أن يخطف ثلاث نقاط هامة في مشواره في البريميرليج من نادي ويجان أتليتك بفضل مهارة اللاعب الفرنسي 'جيريمي أليادير' في الدقائق الأخيرة من المباراة.
أقيمت المباراة على ملعب ويجان أتليتك 'جي جي بي' عصر أمس السبت، وشارك الثلاثي المصري 'ميدو' و'شوقي' مع ميدلسبره و'عمرو زكي' مع ويجان منذ بداية اللقاء، بل وتألق الثلاثي بشكل لافت للنظر أثناء المباراة وخاصة 'شوقي' قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 60 من عمر اللقاء متأثرا بالإصابة وكان سببا في حصول زميله في المنتخب المصري 'عمرو زكي' لاعب ويجان أتليتك على الكارت الأصفر بعد تدخل الأخير بشكل عنيف في ركبة 'شوقي'.
بدأ اللقاء بضغط هجومي لأصحاب الأرض مما أسفر عن ارتكاب عدة اخطاء من مدافعي البورو ولكن لم يستغلها أي من مهاجمي ويجان، وجاءت الدقيقة التاسعة لتشهد أول محاولة هجومية للفريق ويجان أتليتك للاعب الهندوراسي 'بلاسيوس' ولكن تمر كرته بجوار القائم الأيمن للحارس بقليل.
وبعدها بثلاث دقائق كاد البلدوزر المصري 'زكي' أن يسجل أولى الأهداف بعد متابعة لرأسية الدولي الإنجليزي 'إيميل هيسكي' ولكن الكرة تعانق الشباك من الخارج.
وفي الدقيقة 15 يقابل 'ميدو' عرضية الإنجليزي 'داونينج' من الجبهة اليسرى ولكن رأسية 'ميدو' تخطئ المرمى.
وتأتي الدقيقة 26 لتشهد ثاني محاولات 'زكي' وهو مراقب من المدافعين لتخرج تسديدته خارج المرمى.
وفي الدقيقة 32 بعد تمريرة ثنائية بين' ميدو' و'شوقي' أرسل الأول كرة عرضية داخل منطقة الجزاء لتجد رأسية المدافع 'دايفيد ويتر' ولكنها تمر بجوار القائم الأيسر للحارس 'كريس كيركلاند'.
الدقيقة 43 تشهد أخطر فرصة للويجان عن طريق 'زكي' بعد أن تسلم الكرة من 'هيسكي' على حدود منطقة الجزاء وسددها صاروخية ليحولها الحارس 'روس ترنبل' بأطراف أصابعه إلى ضربة ركنية.
وفي الدقيقة 60 من عمر المباراة أتيحت فرصة شبه انفراد تام لمهاجم ميدلسبره الفرنسي 'أليادير' ولكنه يسقط ويترك الكرة للمدافعين.
وبعدها بدقيقة واحدة يسدد الجناح الأيسر 'داونينج' كرة بقدمه اليمنى ولكنها تعلو العارضة بسنتيمترات.
وحاول ويجان أن يحرز هدف السبق في الشوط الثاني من خلال محاولة للمجتهد الهندوراسي 'بلاسيوس' من تسديدة أرضية زاحفة من خارج منطقة الجزاء ولكن الحارس 'روس ترنيل' كان لها بالمرصاد.
تشهد الدقيقة 77 تألقا آخر للحارس 'ترنبل' بعد تصديه لهجمة عنترية قادها البديل 'جاسون كوماس' من الجهة اليمنى وتوغل بالكرة إلى داخل الملعب مراوغا أربع لاعبين ليدخل منطقة الجزاء ويرسل الكرة في الزاوية اليمنى للحارس ولكن 'ترنبل' كان له رأي آخر بردة فعل سريعة ليلتقطها قبل وصولها للشباك.
يخرج 'زكي' في الدقيقة 80 بعدما بدا عليه الإرهاق داخل الملعب ليحل بدلا منه السنغالي 'هنري كمارا' في محاولة لتنشيط الناحية الهجومية.
وجاءت الفرصة للأبيض والأزرق نادي ويجان للتسجيل في الدقيقة 83 من خلال اللاعب 'هيسكي' ولكنه سدد في جسد الحارس المتألق.
وفي الدقيقة 88 فاجأ الفرنسي 'أليادير' الجميع بإحرازه هدف المباراة من متابعة لعرضية البديل 'ديديه ديجار' ليهيئها له 'داونينج' بصدره لتجد الأول وحيدا فاستلمها دون مضايقة من المدافعين وأرسلها أرضية لتسكن يسار الحارس 'كريس كيركلاند'.
بهذا الفوز يرفع ميدلسبره رصيده إلى تسع نقاط محتلا المركز العاشر ويبقى ويجان برصيد ثماني نقاط ليتراجع للمركز الثاني عشر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ميدلسبره 'ميدو' و'شوقي' يخطف هدف الفوز من ويجان 'زكي' في الدقائق الأخيرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يامهيساتى..... غيرلى حياتى :: المنتديات الرياضيه :: الرياضى العام-
انتقل الى: