يامهيساتى..... غيرلى حياتى

يامهيساتى..... غيرلى حياتى

أهلا بك يا زائر فى بيتك التااااانى
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول
السلام عليكم جميعا

شاطر | 
 

 قال اليكس فيرجسون مدرب فريق مانشستر يونايتد حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز ودوري ابطال اوروبا لكرة القدم الجمعة إن المهاجم البلغاري ديميتار برباتوف سيضيف بعدا جديدا لهجوم فريقه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
vanperse
IAM THE [R] RATED SUPER SUPER STAR
IAM THE [R] RATED SUPER SUPER STAR
avatar

عدد الرسائل : 627
العمر : 32

قوة نشاطك :
0 / 1000 / 100

الاوسمه :
مزاجك :
نقاط : 7
تاريخ التسجيل : 20/07/2008

مُساهمةموضوع: قال اليكس فيرجسون مدرب فريق مانشستر يونايتد حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز ودوري ابطال اوروبا لكرة القدم الجمعة إن المهاجم البلغاري ديميتار برباتوف سيضيف بعدا جديدا لهجوم فريقه   السبت 13 سبتمبر 2008, 12:08 pm

قال اليكس فيرجسون مدرب فريق مانشستر يونايتد حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز ودوري ابطال اوروبا لكرة القدم الجمعة إن المهاجم البلغاري ديميتار برباتوف سيضيف بعدا جديدا لهجوم فريقه.

واعتمد مانشستر يونايتد بصورة كبيرة في الموسم الماضي على 42 هدفا أحزرهم الجناح البرتغالي كريستيانو رونالدو ويعتقد فيرجسون أن ضم برباتوف من توتنهام هوتسبير سيمنح فريقه حلولا هجومية مختلفة.

وقال فيرجسون للصحفيين "أعتقد أن لدينا بدائل الان ويبدو الفريق قويا جدا. أعتقد ان اضافة ديميتار لتشكيلة الفريق مزية كبيرة لنا."

وأضاف "اذا نظرتم لأعمار مهاجمي الفريق فستجدونهم جميعهم لاعبين شبان. ديميتار سيمنحهم خبرة ورباطة جأش."

وتابع "قوته البدنية ايضا لم يمتلكها أحد مهاجمينا منذ فترة طويلة على الأرجح منذ تيدي شرينجهام واريك كانتونا... نسبة احرازه للأهداف جيدة جدا ايضا لذا انضمامه للفريق سيمنحنا الكثير."

وأردف "أعتقد أن ضم ديميتار خطوة كبيرة للأمام بالنسبة لمانشستر يونايتد."

وقال فيرجسون إنه يعتقد ان بوسع برباتوف وزملائه في الهجوم كارلوس تيفيز ورونالدو احراز 20 هدفا لكل منهم.

وأضاف "اذا استطاع واين (روني) احراز العديد من الأهداف ايضا فسيكون لدينا عدد كاف منها وبالتحديد في المستوى الذي ننافس فيه والذي نسعى من خلاله للفوز بألقاب."

وسعى مانشستر يونايتد طويلا لضم برباتوف ونجح في ذلك قبل دقائق من اغلاق باب الانتقالات في اليوم الأخير من شهر اغسطس بالماضي وسيحقق برباتوف (27 عاما) أحد أمنياته عندما يرتدي قميص فريقه الجديد لأول مرة في مباراة قمة بالدوري الانجليزي الممتاز أمام ليفربول باستاد انفيلد غدا السبت.

وقال برباتوف "هدفي الوحيد كان الانضمام لمانشستر يونايتد. طموحاتي كبيرة وأريد أن أحققها وأنا بين صفوف أكبر ناد في العالم."

وأضاف "إنه القميص الأحمر.. إنه شرف كبير. عندما يتم ذكر مانشستر يونايتد يبدأ الناس في تذكر اللاعبين الذين لعبوا بين صفوفه والألقاب التي أحرزها الفريق."

وتابع "الناس الذين يعرفونني وأصدقائي المقربين يعلمون جيدا أن المال ليس هدفي لأني أحب كرة القدم وأريد أن أمتع نفسي وسأحقق ذلك هنا."

واستطرد "أرغب في الفوز بألقاب وأستمتع بوقتي وبلعب كرة القدم."

الغريب ان الاعب برباتوف كان يلعب مع نفس زميلية الاعب المهاجم احمد حسام والاعب الوسط حسام غالى فلنرى الفروقات بين امكانيات لاعب مصرى ولاعب اجنبى ليس من دول رائدة فى كرة القدم الفرق هو الطموح حب المنتخب حب الكرة

_________________
وكانى انست يومى زائلا ..........فرايت فى المراة كيف مسائى
كنت اسطورة ايها الملك ولا اعتقد برجوعك يا على
مهما حدث مهما وقفت وحيدا ضعيفا ومهما تخلى الكل عنك ستظل ياعلى ملك الملوك وستظل ملك كل العصور وهكذا تكون تحية الملوك





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قال اليكس فيرجسون مدرب فريق مانشستر يونايتد حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز ودوري ابطال اوروبا لكرة القدم الجمعة إن المهاجم البلغاري ديميتار برباتوف سيضيف بعدا جديدا لهجوم فريقه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يامهيساتى..... غيرلى حياتى :: المنتديات الرياضيه :: منتدى الزملكاويه-
انتقل الى: