يامهيساتى..... غيرلى حياتى

يامهيساتى..... غيرلى حياتى

أهلا بك يا زائر فى بيتك التااااانى
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول
السلام عليكم جميعا

شاطر | 
 

 الفراعنة المصريين يبدعون فى الدورى الانجليزى وعيون ارسنالية على البلدوزر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
vanperse
IAM THE [R] RATED SUPER SUPER STAR
IAM THE [R] RATED SUPER SUPER STAR
avatar

عدد الرسائل : 627
العمر : 32

قوة نشاطك :
0 / 1000 / 100

الاوسمه :
مزاجك :
نقاط : 7
تاريخ التسجيل : 20/07/2008

مُساهمةموضوع: الفراعنة المصريين يبدعون فى الدورى الانجليزى وعيون ارسنالية على البلدوزر   الثلاثاء 02 سبتمبر 2008, 10:16 am

فيما يلي حصاد مباريات الأسبوع الثالث من الدوري الإنجليزي الممتاز بالإضافة إلى تسليط الضوء على نتائج الفرق الكبرى والأحداث الهامة في تلك المباريات.

أرسنال ... والعودة إلى الانتصارات

عاد فريق أرسنال إلى طريق الانتصارات مجددا بفوز كبير على فريق نيوكاسل بثلاثية نظيفة على ملعب الإمارات بعد أن تعرض لهزيمة مفاجئة في الأسبوع الثاني في دربي لندن أمام فريق فولهام بهدف نظيف.

قدم الجنرز أداء رائعا في المباراة واستطاع الحفاظ على شباكه نظيفه، ولحسن الحظ فقد مكنه هذا الفوز من الاقتراب من القمة من جديد والتي لا تفصله عنها سوى نقطة واحدة حيث يحل رابعا برصيد 6 نقاط.

وسينتقل أرسنال في مباراة الأسبوع الرابع لملاقة فريق بلاكبيرن روفرز في الأسبوع الرابع.



تشيلسي .. تعثر مبكر

لم ينجح البلوز في الحفاظ على البداية القوية التي استهل بها الدوري، فبعد الفوز في مباراتين متتاليتين 4-0 على بورتسموث و 1-0 على ويجان. ففي المباراة الثالثة اصطدم تشيلسي بعدو العاصمة توتنهام - الذي تلقى هزيمتين متتاليتين منذ بداية الدوري - في دربي قوي لم ينجح في الخروج منه سوى بنقطة وحيدة بعد التعادل 1-1 على ملعبه في ستامفورد بريدج.

ويظل تشيلسي متصدرا للدوري الانجليزي برصيد 7 نقاط، وسيحل لاعبو فيليب سكولاري ضيوفا على مانشستر سيتي في مباراة قوية في الأسبوع الرابع من الدوري.



ليفربول .. بداية جيدة ولكن

ليفربول لم يستغل الفرصة التي لاحت له بالانفراد بالصدارة بعد تعثر البلوز وتعادل سلبيا مع مضيفه استون فيلا في مباراة كاد أن يتلقى فيها هزيمة.

وارتضى الريدز بالنقطة الوحيدة التي مكنته من اقتسام الصدارة مع تشيلسي برصيد 7 نقاط. وسيواجه ليفربول في مباراة الأسبوع الرابع مع البطل مانشستر يونايتد في قمة تكسير العظام مبكرا.



أبرز الأحداث

من أبرز أحداث الأسبوع الثالث في البرميرليج تألق اللاعب المصري عمرو زكي وإحرازه هدفين في مباراة فريقه "ويجان" أمام هال سيتي والتي فاز فيها اللاتكيس بخماسية نظيفة.

ونجح زكي في المساهمة مع فريقه في إنهاء سلسلة الهزائم المتتالية والفوز بنتيجة جيدة، كما نجح "البلدوزر" في اقتسام صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 3 أهداف وقد قيل بان هناك عيون ارسنالية تراقب الاعب وتترقبة لتعرف الكثير عنة ربما يتم التعاقد معة فى اى فرصة قادمة وهو مايسعدنا بالطبع انيلعب لاعب مصرى لنادى انجليزى كبير .

وسيلاقي ويجان على ملعبه في مباراة الأسبوع الرابع فريق سندرلاند.



كما شارك اللاعب المصري محمد شوقي المحترف في صفوف فريق ميدلسبرة أساسيا للمرة الثالثة على التوالي وواصل تألقه بجانب زميله أحمد حسام ميدو.



باقي النتائج

فوز وسيتهام على بلاكبيرن روفرز 4 – 1.

فوز ميدلسبرة على ستوك سيتي 2 – 1.

فوز بورتسموث على ايفرتون 3 – 0.

تعادل بولتون ووست بروميش البيون بدون أهداف.

فوز مانشستر سيتي على سندرلاند 3 – 0.

جدير بالذكر أن مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في الأسبوع الثالث قد تأجلت بسبب مشاركة الأول في مباراة كأس السوبر الأوروبية والتي خسرها لحساب فريق زينيت بطرسبرج الروسي.

ترتيب الفرق

1 – تشيلسي 7 نقاط.

2 – ليفربول 7 نقاط.

3 – مانشستر سيتي 6 نقاط.

4 – ارسنال 6 نقاط.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الفراعنة المصريين يبدعون فى الدورى الانجليزى وعيون ارسنالية على البلدوزر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يامهيساتى..... غيرلى حياتى :: المنتديات الرياضيه :: الرياضى العام-
انتقل الى: