يامهيساتى..... غيرلى حياتى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهلا بك يا زائر فى بيتك التااااانى

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
السلام عليكم جميعا

اديبايور : انا باقٍ يا عشاق الأرسنال ... !

كاتب الموضوعرسالة
vanperse
IAM THE [R] RATED SUPER SUPER STAR
IAM THE [R] RATED SUPER SUPER STAR
vanperse

اديبايور : انا باقٍ يا عشاق الأرسنال ... ! Flag713
قوة نشاطك :
اديبايور : انا باقٍ يا عشاق الأرسنال ... ! Left_bar_bleue0 / 1000 / 100اديبايور : انا باقٍ يا عشاق الأرسنال ... ! Right_bar_bleue

الاوسمه : اديبايور : انا باقٍ يا عشاق الأرسنال ... ! 110
مزاجك : اديبايور : انا باقٍ يا عشاق الأرسنال ... ! Pi-Ca-73

اديبايور : انا باقٍ يا عشاق الأرسنال ... ! Empty
مُساهمةموضوع: اديبايور : انا باقٍ يا عشاق الأرسنال ... !   اديبايور : انا باقٍ يا عشاق الأرسنال ... ! Icon_minitime1الإثنين 04 أغسطس 2008, 8:20 am

اكد مهاجم نادي الارسنال الانجليزي التوغولي ايمانويل اديبايور للذين يشككو في بقائه بأنه باقٍ مع الفريق بعد ارتباطه بشده بالإنتقال الي اي سي ميلان الايطالي ها هو التوغولي ينهيها بتوقيع عقد طويل مع الأرسنال ويصر اديبايور بأنه ملتزم مع فريق آرسن فينجر لكنه في نفس الوقت يعترف بأن الإشاعات التي ظهرت بالصيف عنه لم تساعد علاقته مع جماهير الأرسنال بينما شهد ملعب الامارات اليوم هتافا من اغلبيه مشجعي الارسنال له الا انه كانت هناك بعض الاصوات المعارضه لذلك ... اديبايور ينوي ان يقنع تلك الاصوات المعارضه قال الأديب لسكاي سبورتس بعد المباراة : " انا سعيد جدا ، كلاعب كره قدم الكثير من النوادي تبحث عنك لكن هذا النادي هو احد أكبر النوادي في العالم ، هناك الكثير من الاعبين الشباب وانا لدي فرصه كبيره بأن يكون لدي مهنة

اديبايور : انا باقٍ يا عشاق الأرسنال ... !
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-