يامهيساتى..... غيرلى حياتى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهلا بك يا زائر فى بيتك التااااانى

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
السلام عليكم جميعا

هليب:" طريقه لعب سيسك برشلونيه ,, وانا مدين لـ فينغر " !

كاتب الموضوعرسالة
vanperse
IAM THE [R] RATED SUPER SUPER STAR
IAM THE [R] RATED SUPER SUPER STAR
vanperse

هليب:" طريقه لعب سيسك برشلونيه ,, وانا مدين لـ فينغر " ! Flag713
قوة نشاطك :
هليب:" طريقه لعب سيسك برشلونيه ,, وانا مدين لـ فينغر " ! Left_bar_bleue0 / 1000 / 100هليب:" طريقه لعب سيسك برشلونيه ,, وانا مدين لـ فينغر " ! Right_bar_bleue

الاوسمه : هليب:" طريقه لعب سيسك برشلونيه ,, وانا مدين لـ فينغر " ! 110
مزاجك : هليب:" طريقه لعب سيسك برشلونيه ,, وانا مدين لـ فينغر " ! Pi-Ca-73

هليب:" طريقه لعب سيسك برشلونيه ,, وانا مدين لـ فينغر " ! Empty
مُساهمةموضوع: هليب:" طريقه لعب سيسك برشلونيه ,, وانا مدين لـ فينغر " !   هليب:" طريقه لعب سيسك برشلونيه ,, وانا مدين لـ فينغر " ! Icon_minitime1الإثنين 28 يوليو 2008, 4:12 pm

هليب عاد لـ يتكلم عن مانشرته الصحف بـ انه انتقد زميله السابق سيسك فابريغاس ,, ومدربه آرسن فينغر ,, ويقول:" أنا لا أعرف من أين ياتون بـ هذه الأقوال ,, هناك نوع معين من الصحافه الانجليزيه لاتساوي شيئاً ,, فقد اختراع اقوال وهذا احداها ,, وقد فعلوها مع سيسك وفينغر ,, اخترعوا اقوال لم اقلها ولم استخدمها ,, سـ اشرح ماحدث ,, في حاله فينغر قالوا بـ اني تركت الفريق لأنه لن يربح شيئا بـ وجوده كـ مدرب ,, وهذا بـ الطبع غير صحيح ,, وفينغر يعرف هذا لأن أول شيء اخبرني به عندما وقعت لـ الارسنال ,, انه لن يهتم لما تقوله الصحافه ,, ولن يقرأه ,, فينغر كـ اب لي ,, وهو المدرب الذي اعطاني الفرصه لـ اللعب لـ الأرسنال ومن ثم التوقيع لـ برشلونه ,, انا مدين له بـ كل شيء ,, اما سيسك فـ هو صديقي المفضل في الأرسنال ,, وهو يعلم
الامضاء فانبرسى العرب

هليب:" طريقه لعب سيسك برشلونيه ,, وانا مدين لـ فينغر " !
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-